رسومات هندسية وواجهات معمارية

ليست هناك تعليقات
اعرف ان العديد منَا يبحث عن رسومات هندسية وواجهات معمارية جيدة تعطي فكرة وامثلة عن التصميم والتخطيط الجيد. سواء أكان البحث عن رسومات هندسية وواجهات معمارية يخص قطعة الارض التي تنوي بناءها او أكان البحث عن الرسومات الهندسية بهدف الوصول الى تصميم جيد انت مكلف به كمهندس تخطيط او تصميم، فالافكار الجديدة والحلول الجيدة التي نراها فيما نجده من رسومات هندسية وواجهات معمارية يساعد بالفعل في انجاز المهمة المطلوبة من خلال استلهام الافكار من هذه الرسومات.

رسومات هندسية متنوعة لنفس نموذج قطعة الارض

هنا احضرت لك نموذج نموذج لفيلا او منزل من دور واحد، ولكن الجديد والرائع هو وجود ثلاث تصميمات مختلفة لنفس المساحة وهو ما يمنحك خيارات اكثر في الاستنباط من هذه الرسومات الهندسية.
اعرف ان ما نبحث عنه من رسومات هندسية عادة ما يكون لمنازل متعددة الطوابق ولكن مختمعات الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية تميل الى مثل هذا النوع من التصميم. كما ان فكرة ما احضرت لك اليوم من رسومات هندسية تسمح لك باستلهام افكار تتناسب لتستخرج منها الادوار المتكررة متى اردت.
- الصوورة الاولى في الموضوع هي الواجهة الامامية المماثلة للثلاث نماذج من الرسومات الهندسية المرفقة.
الصورة الاخيرة تمثل قطاع عرضي بالرسم الهندسي يبين المطبخ وفراغ المعيشة بوضوح.
 - الثلاث نماذج من الرسومات الهندسية تمثل مساقط افقية لنفس المساحة وان اختلف التصميم في الجانب الايمن من الرسم ( المعيشة والطعام والتراس) بينما الجزء الخاص بالغرف والجراج يكاد يكون متماثل في الثلاث نماذج من الرسومات الهندسية.
اتمني ان تكون هذه الطريقة من التقديم لهذه النوعية مناسبة ومفيدة لكم، حتى اجلب لكم المزيد ( انتظر ردودكم كي استمر في مثلها او اتوقف عنها)





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة