افكار بسيطة لجمال بيتك

ليست هناك تعليقات
الاكسسوارات والتحف وغيرها تعد افكار بسيطة تجلب جمالا خاصا لبيتك. تستطيعين ان تتذكري اكثر من موقع عندما ذهبت لبيت احد صديقاتك او اقاربك ولفت انتباهك قطعة ديكور او تحفة فنية بسيطة .... وتشجعت على تكرارها او عملها في منزلك.
اليوم احضرت لك مجموعة من افكار بسيطة لجمال بيتك تساعدك على اضفاء لمسة من الجمال وبصمة حقيقية تشير الى ذوقك العالي وحسك المرهف.



1 - الصور والتابلوهات في فراغ المعيشة: تعد الصور والتابلوهات من اهم وابسط الافكار التى تعطي جمالا خاصة في المكان الذي توضع فيه. فقومي بترتيب الصور بنسق معين وبارتفاع مناسب وبعلاقات متوازنة كي تعطي لك انطباعا جيدا.
2 - ساعات الحائط:  ايضا تعد احد هذه الافكار. اختاري ساعة حائط بالوان جذابة ومتناسقة مع الوان الحوائط. ولا تنسي ان تكون ساعة الحائط بحجم مناسب للمكان الذي توضع فيه.


3 - النجف والثريات: اداة رائعة لاضفاء فخامة وشياكة على المكان. وليس بالضرورة ان تكون النجفة او الثريا باهظة الثمن، بل بالعكس كلما كانت بسيطة ومناسبة للمكان كلما كانت اجمل واجمل.


4-  اكسسوارات الحمامات: اختاري الاكسسوارات الملونة والتى تحمل اشكالا محببة للاطفال. كان تختاري حامل معجون الاسنان على الحوض او حامل الصابون باشكالا جميلة تجذب انتباه اطفالك لها.






5 - ايضا من الافكار البسيطة التى تجلب الكثير من الجمال لبيتك الاباجورات التى توضع على الكومود بجوار السرير. اختاريها بطريقة غير تقليدية ومميزة، فسوف تترك بصمة جيدة في المكان الذي توضع فيه.
6 - ركزي جيدا في غرف اطفالك وجدي افكارا بسيطة وجذابة تنال اعجابهم سواء في ادواتهم المكتبية او ديكورات غرفتهم او ادوات الحمام الخاص بهم.


اليك مجموعة مميزة من الصور التى تحمل افكار بسيطة لجمال بيتك.











ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة