5 أفكار مميزة لجمال بيتك

ليست هناك تعليقات
بالتأكيد انت تبحثين عن افكار مميزة لجمال بيتك، فالبيت هو مقر الراحه  وموطن االاسترخاء. هو الملاذ الآمن بعد يوم كامل من التعب والمشقه في العمل. لذا  يجب مراعاة ان يحتوى على طابع يعطي الراحة النفسية. هنا اقدم لك بعض الافكار البسيطة التى تستعدك في الحصول على ديكور متجدد ومميز لبيتك.
5-afkar-momayaza-le-gamal-baytek

افكار بسيطة لجمال بيتك

1 -  الترتيب والتنظيم اهم الاسرار لجمال بيتك
نتفق جميعا انه لا يوجد بيت يتسم بالجمال ولا يكون منظما. فالنظام والترتيب من اهم اساسيات البيت الجميل. ويمكنك الحفاظ على رونق وجمال بيتك من خلال جدولة مواعيد ثابتة حسب ظروفك للتنظيف الكامل. واوقات او عادات للتنظيف اليومي التلقائي. كما ينبغي ان يتعود كل افراد البيت على القيام بمثل هذه المهام من ترتيب حاجياته الشخصية وغرفته. بل وينبغي ان يلتزم الجميع بالمحافظة على الترتيب والنظافة كشرط اساسي من اساسيات جمال بيتك.
2 -  استخدمي مخلفات مطبخك من علب لديكور بيتك
العلب الفارغة تعد اداة جيدة لديكور وجمال بيتك. فلا تتخلصي منها بالقاءها في المهملات. بل قومي بإعادة استخدامها بإضافة لمسات خاصة من الوان واكسسوارات تجعل من هذه العلب ادوات جمالية رائعة تضاف الى ادوات الديكور. لما لا تقومي بعمل مزهريات من علب الكولا الكبيرة. او مقلمة لابنك او حامل للمفاتيح عند باب المدخل. ابحثي عن الافكار التى تساعدك على استخدام مثل هذه الادوات. وبعدها قومي بالتنفيذ فورا.



3 – اوراق الكرتون وبقايا القماش ادوات جيدة للديكور
قومي باستغلال الورق المقوي في الكرتونة الفارغة في منزلك، بدلا من القاءها في المخلفات. قومي بعمل خلفية للوحة جميلة تلصق عليها، بدلا من التخلص منها. قومي بعمل مربع جميل توضع به بعض الزهور الرقيقة. حتما ستجدي طرق جيدة لاستغلال مثل هذه الادوات.
4 – استخدمي اطارات السيارة الغير مستخدمة
جميعنا لا ندرك مدى امكانية مثل هذه الادوات في ديكور المنزل. نتخلص منها مجرد كونها لا تصلح للسيارة. في حين انه يمكن تغليفها او تبطينها بقماش مناسب، ثم تستخدم كوسادة رائعة بغرفة المعيشة. كما يمكن ان يتم طلائها واعتبارها حوض زرع في حديقة منزلك. بالفعل يمكن استخدامها بطرق جيدة ومفيدة. فلا تتخلصي منها.

5 – بقايا القماش واستخدامها في ديكور المنزل.
لما لا تستخدمي بقايا الاقمشة من الستان او غيره في تزيين المروحة او حول التكييف او اطارات الصور او حتى عمل لوحة من الخشب البسيط ثم لصق القماش عليها وكتابة اسماء اطفالك عليها او كتاب آية قرآنية او حكمة مشهورة او محببة لديك.



خلاصة الموضوع، طالما اهتمامك بجمال بيتك مستمر، وبحثك عن الافكار البسيطة والغير مكلفة موجود، تستطيعين ان تضيفي لمسات خاصة بك تجعل التجديد والجمال سمة ملازمة من سمات بيتك. فكوني حريصة على هذا الامر لانه يعكس شخصيتك ويمثل اسلوبك في الحياة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة