10 افكار ديكور حمام غرفة النوم الرئيسية

ليست هناك تعليقات
حمام غرفة النوم الرئيسية عادة ما يكون ضمن مكونات الوحدات الكبيرة المساحة او الفيلات. كما يمتاز حمام غرفة النوم الرئيسية بطابع خاص بالنسبة لربة للزوجين لاعتبارات عديدة نعرفها جميعا. فضلا عن رغبة سيدة المنزل ان يكون ديكور حمام غرفة النوم الرئيسية له طابع رومانسي ومميز في كل الاحوال. هنا اقدم لكم مجموعة مميزة من الافكار والنصائح حول ديكور حمام غرفة النوم الرئيسية. تطبيق هذه النصائح سوف يكون رائعا بالنسبة لك.

10-afkar-decor-7amam-ghorfet-el-noom-el-raeseyah

1 – التناغم شرط اساسي بين غرفة النوم الرئيسية والحمام الملحق بها. لابد وان يكون لهم نفس الاسلوب او النمط في التصميم. ويمكن تحقيق ذلك من اختيار الوان متناسقة ومنسجمة بينهما.
2 – ابتعدي قدر الامكان عن الارضيات السيراميك في ارضيات الحمام. فالرخام افضل بكل المقاييس من ناحية الاستخدام والديكور والعمر الافتراضي.
3 - إذا كانت مساحة الحمام مناسبة او كبيرة، ضعي كرسي من الحديد او البلاستيك بداخله. وضعي على هذا الكرسي وسادة من نفس لون مفرش السرير.
4 – يفضل ان تكون المرأة بعرض كونتر الحمام او بعرض الحوض اذا كان الحمام بدون كونتر. وينصح بأن تكون المرآة محاطة بإطار يماثل الاطارات الموجودة بغرفة النوم الرئيسية.
5 – الخزانة او الدولاب اسفل كونتر الحمام امر غاية في الاهمية. وفي جميع الاحوال ينبغي ان يكون حمام غرفة النوم الرئيسية به خزانة لوضع مستلزمات الحمام وبها بعض الادراج.
6 – الاكسسوارات في الحمام لها وظيفة جمالية واستعمالات متعددة. ويفضل ان تستخدمي الاوعية الزجاجية الشفافة سواء على الحوض او بجوار البانيو او الشاور لحفظ مستلزمات الحمام من صابون وشامبوهات وغيره.


7 – إن كان في حوائط الحمام مساحات تسمح بتعليق لوحات، فسوف يبدوا رائعا ان تضيفي لوحة او اثنتين بنفس نمط اللوحات الموجودة بغرفة النوم الرئيسية.
8 – سجّاد الارضية ضروري ومهم في الحمام. فإحرصي على وجود قطعة مناسبة من السجاد.
9 – الاضاءة في الحمام عامل رئيسي ومهم. فكوني حريصة على ان تكون اضاءة الحمام متنوعة ما بين الاضاءة المخفية في السقف وما بين الاضاءة الثابتة على الحوض.

10 – واخيرا الشموع وباقات الورود سوف تضفي طابع خاص من الرومانسية على حمام غرفة النوم الرئيسية الخاص بك. فكوني حريصة على ان تختاريهن حسب زوقك واسلوبك في الحياة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة