افكار للديكور بواسطة الوسادات

ليست هناك تعليقات
 تعتبر الوسادات او المخدات عنصرا هاما من عناصر الديكور التي لا يفكر فيه الكثيرين ولا يدركون مدى أهميته في جمالية الديكور. فالوسادات أو المخدات والتي لنا ان نضعها في كل الغرف. فإن كانت هنالك عوامل مشتركة عديدة في الديكورات لا يمكن التخلي عنها، وتعتبر أساسية ولها أهمية قصوى في ديكور المنزل، على غرار السجاد والمرايا والإضاءة وغيرها. وجميعنا يعرف ان عالم الديكور عالم متسع، وكل ركن في الغرفة يصلح ان يكون ملهما وجذاب في الافكار والتصميمات. ولعل كثيرات منكن تسألن عن ديكور مشترك في جميع بيوت البيت سواء ديكور الصالون أو ديكور غرف النوم أو بيوت الاطفال هل في التصميم الداخلي يوجد عامل مشترك يجتمع في كل هذه الديكورات والأهم يمكن تبديله دون مشقة ، دون عناء دون تكلفة.
افكار للديكور بواسطة الوسادات

  افكار للديكور بواسطة الوسادات

- من الممكن ان نفترض ان حجم المخدة الواحدة يساوي 40 سم في 40 سم وإذا كان لون حائط الغرفة في الأبيض مثلا فلنا ان نضع وسادات بلون أحمر مثلا موزعة على أنحاء الغرفة مع بعض الاكسسوارات باللون الأحمر هذا سيعطي جمالا لديكور الغرفة وتناسق مذهل وسيكون اللون الغالب أو السائد هو لون الوسادة الحمراء والذي سيجذب الانظار و يثير الاهتمام دون أي ادني شك.

افكار للديكور بواسطة الوسادات

- وتتميز الوسائد بألوان متعدة ومتنوعة قد تكون تحتوى المخدة على لون واحد منتشر أو لونين أو أكثر من لون أو ألوان متداخلة عديدة وقد تستخدم أيضا في الوسائد وسائل زينة تزيد من جمال الوسادة يمكن ان تزين ببعض الاكسسوارات على غرار الفضة والخرر وغيرها وأيضا أحجام الوسائد تختلف بين الكبيرة والصغيرة والمتوسطة جميع الاحجام متوفرة وهذا يجعل أمامنا فرص أكثر للاختيار مع أذواقنا حيث ان المخدات الملونة والمتنوعة الاحجام والاشكال هي موضة في وقتنا رائجة جدا في عالم الديكور الداخلي.
- فهي تزيد من جماله وبها نجدد ديكور بيتنا بشكل بسيط، وسهل ودون ان يكلفنا ذلك مبالغ أو تكاليف كبيرة بل على العكس تكلفة صغيرة مع تأثيرات جمالية عالية هي تمنح الوسائد خاصة منها اللونية الملونة اشراقة بصرية جميلة تجذب العين والنظر في لمح البصر.
افكار للديكور بواسطة الوسادات


- كما ان عملية وضعها تجعلك تشعرين بمتعة كبيرة من خلال التنسيق في الأماكن التي ستوضع بها وهي أيضا عامل للراحة والتناغم والاسترخاء في أي مكان وجدت في الصالون، او في غرف النوم أو حتي على الأرض، لكن لخلق هذه الجماليات الفنية في الديكور لابد من دراية أو ذوق محترم وإلمام بقواعد تنسيق الألوان وهذه القطع وحسن اختيار الأقمشة وحسن توزيعها في الغرف، واخيرا وضعها بطريقة صحيجة تجلب الأنتباه وتعطي البعد الجمالي.

افكار للديكور بواسطة الوسادات

- من الأماكن التي توضع فيها الوسائد وتعطي رونقا خاصا في مثل هذه الأماكن بين الكتب أو ملقاة بعشوائية فوق السرير أو نضعها على الفوتيهات أو على أرضية الغرف الكبيرة أو الصغيرة وكلما كان شكل الوسادة جميل ومتهدل زاد جمالها. واخيرا جميعنا نعرف ان الوسادات اللينة أفضل من الوسادات الصلبة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة