ديكورات مطابخ روعة ( Splendid Kitchens Decor )

هناك 4 تعليقات
  • اليكم مجموعة من اروع ديكورات وتصميمات المطابخ  تلبي كافة الاذواق والمساحات  اختاري منها ما يناسبك تضاف هذه المجموعة للمقالة السابقة مطابخ مودرن جديدة
  •  في هذا المطبخ تجدي روعة تناسق الوان الارضيات الباركيه مع الوان وحدات الخشب التي يتوج جمالها اكسسواراتها مع كونترات الرخام الصناعي بطريقة تجعل من المطبخ لوحة فنية رائعة .


  • في هذا المطبخ نلاحظ ارضيات السيراميك ذات الشكل الخشبي الذي يتماشي مع التجازيع الطبيعيه لثمرة الخشب بوحدات النجارة لتكتمل الرؤية بالوان دهانات الحوائط وجمال توزيع الاضاءة بجانب المنظر الطبيعي  المطلة علية النافذة.
  • اما هذا الذوق الجريئ الذي جعل من اللون الاحمر تميز واضح للمطبخ بطريقة تستحق الاعجاب.


  • نلاحظ في هذا المطبخ استغلال لون الخشب الطبيعي لتكتمل الصورة مع الارضيات الباركية فتخرج لوحة فنية رائعة .
 

  • وهنا نفس الفكرة وان اختلف التوظيف في الخامات حسب المساحة.
  • وهذه نماذج لبعض المطابخ ذات الجزيرة (السفينة ) مصممة بطريقة تفي بكل الاغراض .



  • واخيرا اليك مجموعة رائعه تستحق الاستفادة منها .




                 
      اتمني ان تكون النماذج السابقة مفيدة لكم .
                                                                               تحياتي،،،،،

هناك 4 تعليقات :

  1. ممكن صور غرف سفرة

    ردحذف
  2. اكيد اخي ....
    وتستطيع ان تشاهد بعضها في مدونات غرف الطعام مثل
    http://gamalbaytak.blogspot.com/2012/07/blog-post_13.html
    وغيرها مثل
    http://gamalbaytak.blogspot.com/2012/07/blog-post_12.html

    ردحذف
  3. ياعيني عليك.. ماأروع ماتفيدنا به ولو لأجل تكحيل عيوننا بهذا الجمال الراقي والذوق الرفيع.. وع قول المثل المصري:
    (اللي مايشتري.....)
    شكرا لجمال روحك أخي

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لمرورك الكريم يا اخي ....

      حذف

موضوعات مهمة