استخدام القطع الفنية في الديكور 2

ليست هناك تعليقات

ناقشنا في مقال سابق 5 نصائح ( استخدام القطع الفنية في الديكور )  لاستخدم الفن لاعطاء منزلك سماتك الشخصية عن طريقك النصائح والخبرات  ال10 لكبار مصممي الديكور واليوم نستكمل باقي هذه النصائح .
6 - جربي هذه الطريقة ستجدينها رائعة بالفعل ومختلفة عما قد تجدينه عند غيرك من الاقارب والمعارف ,هذه الطريقة بسيطة جدا وهي ان تستغلي الصور الشخصية الخاصة بالعائلة والمناسبات ولكن اضفي عليها شكلا خاصا بتحويلها الي الالوان الابيض والاسود فقط وبحجم مناسب (كما تشاهدي في الصورة بالاسفل ) ثم ضعي هذه الصورة في اطار (براويز ) كبيرة نسبيا بخلفية بيضاء لتعطي بريقا اكثر لها ولابراز الصورة بداخلها .الفكرة ليست مكلفة جربيها وستحصلي علي نتائج مبهرة .

7
- ضعي تحدي خاص لنفسك بالا تشتري اي شيئ خاص بالديكور لمدة 100 يوم ستكتشفي انه من الرائع التوقف عن الشراء حتي تحصلي علي شيئ قيم يضيف لديكور منزلك اضافة خاصة ,وتعتبر الحلي والمجوهرات المصنعة من الادوات التي تستخدم للديكور سواء أكانت داخل اطارات او مدلاة علي احد الحوائط ,جربيها ستجدين انها احدثت فارق في ديكورات منزلك .

8 - زيارة معارض الهواة والمبتدئين تعطيك فرصة للحصول علي لوحات فنية مختلفة وجميلة بالاضافة لانخفاض اسعارها ,هذه المعارض واللوحات بالتأكيد ستجدينها في اماكن كثيرة حولك فقط ضعي الفكرة في رأسك وعينك ستستطيع ان تلتقط ما هو مناسب لكي .


9- اذا كنتي تبحثين عن التميز والاختلاف وباقل التكاليف فاستخدمي الاشياء المتاحة لديك والتي تناسب او تتماشي مع باقي الوان الفرش والحوائط بمنزلك ,ومن هذه الافكار استخدام الاوراق ووضعها في اطارات (براويز ) قد تكون ورقة مميزة في مجلة او كتاب بل قد نستخدم اوراق تغليف الهدايا بالوان تنعكس علي الفرش وتتماشي معه لنضعها في اطارات علي الحوائط .جربي ستجدينها جريئة وجذابة .

10 - قد يكون لديك بعض اللوحات الفنية التي اخترتها لتزين احد الحوائط ولكنك تكتشفي ان مساحة الحائط اكبر من ان تظهر فيها ولتتناسب مع المساحة لابد من وجود قطعة اثاث تحتها ,ولكن يمكن الحل بطريقة جديدة ومبتكرة وهي استخدمي السلاسل محلية الصنع واجعلي لوحاتك مدلاة منها للارتفاع المطلوب لديك ,ستجدينها رائعة كما بل ونقطة محورية في الغرفة تستطيعي البناء من حولها .


هذه الافكار  قمت بنقلها وترجمتها  لكم من اكبر مواقع الديكور العالمية لتكون افكار مفيدة لكم .
                اتمني ان تكونوا بالفعل استفدتم منها ........
                                               من فضلك اترك تعليقك قبل ان ترحل....
                                                                             تحياتي.،،،،
  

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة