روائع غرف الطعام (سفرة - Dining Room )

ليست هناك تعليقات
تعتبر غرف الطعام من اهم ما نهتم به عند اختيار الفرش والديكور للمنزل اذ تعتبر من اهم ما يعكس اذواقنا ومستوانا امام ضيوفنا واقاربنا كما يعطينا احساس بالراحة والفخر بها .
ومن اهم النصائح عند تخطيط المنزل ان تكون غرفة الطعام اقرب ما يكون لباب المنزل والمعيشة والمطبخ بمعني ان تكون قريبة من باب الشقة وتتوسط المعيشة والمطبخ كما يفضل ان يكون حمام الضيوف بجانبها ان وجد.


واليك مجموعة من احدث غرف الطعام اعدها افضل المصممين العالميين .

  • عند النظر الي غرفة الطعام هذه تري بساطتها وروعة اختيارها مع الديكورات المحيطة بها من ارضيات وستائر لتأتي بساطتها ورونقها لتركز الانظار علي ترابيزة السفرة ذات الطابع الايطالي المحاطة بالكراسي الجلد  وياتي الكرسي الموضوع في الزاوية  كقطعة ديكور رائعة واستطالة السفرة مع تناسق لون الترابيزة والكراسي يمنحك ذوق الفخامة والبساطة في أن واحد .
  • هذه الغرفة تعتبر مناسبة للواقع العصري الذي نعيشة فهي تناسب المساحات الصغيرة ليأتي تداخل الاشكال الهندسية المختلفة من قطع السفرة الي الديكورات المحيطة ليعطيك احساس بالحيوية والحداثة مع بساطة في المظهر .
  • في هذه الغرفة التقليدية نري روعة الثريات الموزعة ما بين السقف والسفرة لتعطي مع الحوائط المغطاة بلون الحرير الاحمر مع تناسق رائع في الالون بتداخل اللون الاخضر الداكن مع باقي الالوان ليركز النظر علي جمال السفرة .
  • في هذه الغرفة تري مدي غناها بالالوان والمزج بينها بطريقة فائقة الجمال ذات طابع اوروبي مميز حيث استخدم تدرج الالوان بدءا من سقف الغرفة الي الحوائط لتكتمل اللوحة الفنية بالدفاية والوانها التي تتناسق مع لون السفرة ترابيزة السفرة.
      كما يمكن دهان النصف العلوي من الحائط بلون داكن فتضفي علي المكان نوع اخر من الاثارة والجمال .
  • في هذه الغرفة تستخدم الاضاءة المدفونة في السقف والقابلة للتحريك بالاضافة للثريا اعلي السفرة لتسليط الضوء علي مجموعة الاعمال الفنية الموجودة فتعطي جوا ساحرا لكل الفراغ الموجودة فيه .

 

  • واليك مجموعة تتحدث عن نفسها ولا تحتاج الي تعليق 

     




                

                اتمني ان تكونوا قد استفدتم ..........

                                                                               تحياتي،،،،،،،



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة