افكار ديكور جديدة في اعمال الدهانات

هناك 5 تعليقات
تعتبر اعمال الديكور بالدهانات من اهم الطرق الغير مكلفة والتي تحدث تغييرا جذابا في المنزل سواء أكان بدهان حائط كامل او بدهان قطعة من الاثاث التي بهتت معالمها مع الزمن ,ان اعمال الديكور بالدهانات تعتبر اهم الوسائل التي تجدد المنزل وباقل تكاليف .
واليك بعض افكار اشهر متخصصي الديكور فيما يخص اعمال الديكور بالدهانات .

1- لا تعاقبي نفسك بتغيير قطع الاثاث القديمة بتغييرها وتحمل تكاليف انت لست بحاجة لها , بل الخروج عن المألوف في امور الديكور يخلق جوا خاص ومميز لصاحب المنزل يترك انطباعات جيدة عند الجميع ,وعلي سبيل المثال قطعة الاثاث القديمة اعيدي دهانها وليكن في رأيي اللون الابيض هو لون الدهان الجديد فهو لون حيوي ونظيف ووجودة يحدث فارق في ديكور قطع الاثاث .


تم اعادة دهان الترابيزة باللون الابيض
2 -  اعادة دهان الجزء الخلفي من دواليب غرف الاطفال والمكتبات وقطع الفرش
المفتوحة بلون مختلف جريء ويتماشي مع لون الحائط  يعتبر من الافكار التي تخلق احساس متجدد بالتغيير ,استخدمي هذا بالاكثر في غرف الاطفال وبالون تضفي البهجة والفرح علي غرفتهم .



 3 - الدهان بالرش بواسطة علب الدهان الاسبراي الجاهزة يعتبر من الطرق البسيطة والسهلة التي تستطيعي القيام بها وذلك بخلق اشكال ورسومات علي اوراق مفرغة لديك من احد المجلات واعطاؤها لون مختلف عن باقي الحائط او عن طريق عمل رسومات هندسية بخطوط راسية بمساحات متقاربة وبالوان تظهر تكاملها مع باقي وحدات الفرش والديكور .

تم دهان حائط واحد بشرائح راسية من اللون الابيض والاسود
4 - لماذا لا تجعلي الوان شبابيك المنزل بلون مختلف عن التقليدي ويقصد هنا القوائم والاجزاء الفعلية من الشبابيك وليس الستائر ,جربي ان تختاري احد الالوان الربيعية او المبهجة الزاهية او اختيار لون احد قطع الفرش ويكون محببا لديك ثم قومي بالمهمة وغيري لون اطارات الشبابيك الي نفس اللون المحبب اليك ,يمكنك ان تقومي بهذا بنفسك ,كل ما تحتاجينة علبة طلاء باللون المحبب لديك وفرشاة ويد ثابتة لاحداث التغيير .

في هذه الغرفة تم دهان اطارات الشبابيك بنفس اللون الاخضر المصفر الموجود في الكرسي والارضيات .
5- ان استخدام الالون الجريئة في الدهانات يعطي تغييرا كليا لديكور المنزل وباقل تكاليف ,جربي ان تحضري مجموعة من الالوان المحببة لديك ,وفي احد الفرف مثل غرفة نومك او المعيشة او الطعام حددي نقاط محورية لتكون بداية لون لينتهي ويبدأ لون اخر يتماشي معة ,لتحصلي في النهاية علي الوان جديدة تحدد النقاط المحورية في الغرفة التي تجددين ديكورها ,ستجدينها مزهلة .

في هذا الحائط تم اختيار الابجورات لتكون نقاط بداية ونهاية الالوان عند نقطة محورية في الغرفة وهي واجهة السرير
 6- المشايات المنتشرة في اماكن متعددة من ارضيات المنزل حاولي اضفاء لمستك عليها وذلك باستخدام سبراي رش علي هذه المفارش والمشايات يمكنك اضافة لمساتك الخاصة عليها وليكون مثلا كلمات الترحيب او التخصيص ,جربي ستجدين الفارق الذي يسرك .
في هذه المشاية استخدمت الاسبراي لاضافة الاطار الجديد لها وحرف k


  انتهت ......
                          اتمني ان تكونوا قد استفدتم ......
                                       من فضلك اترك تعليقك قبل ان ترحل....
                                                                             تحياتي.،،،،

هناك 5 تعليقات :

  1. beautiful ideas

    ردحذف
  2. تحفه بجد....ممكن اقول فكره شوفتها وعجبتنى لدهن خلفية دواليب الاطفال ودواليب التخزين المفتوحه........ ممكن بدل ما ندهنها نلزق ورق حائط فى الخلفيه وهيدى نتيجه روعه بجد...

    ردحذف
  3. افكار بسيطه ولكن اثرها كبير شكرا

    ردحذف
  4. شرفنا مرورك يا اخي الكريم

    ردحذف

موضوعات مهمة