مطابخ مودرن جديدة قمة في الجمال

ليست هناك تعليقات
بعد ان شرحنا كل ما يتعلق بالمطبخ من تخطيط وتصميم المطابخ وطرق تنفيذها في مقالات سابقة حتي وصلنا الي ديكور اضاءة المطبخ .
ديكور اضاءة المطبخ .

نقدم لكم احدث تشكيلة للمطابخ المودرن لاشهر مصممي المطابخ العالمية .
  • يتميز هذا المطبخ بروعة وحدات النجارة ذات اللون الرمادي مع الدهانات اللامعة بالاضافة الي  مرايات الكونترات المنفذة من الكوارتز المرصع مع تماشيها مع ارضيات السيراميك  تضفي  بخطوطها المستقيمة روعة واتساع  مع خلق اجواء نظيفة بالمطبخ .
  • هذا المطبخ تستخدم فيه الكونترات ذات اللون الاخضر مع  استخدام الشيش المصنوع من البامبو بنفس لون وحدات المطبخ يعطي مع توزيع الاضاءة جمالا رائعا تعكسه الاضاءة علي اللون الاخضر فتعطي بهجة واتساع للمكان .
  • في هذا النموذج كراسي مكان الطعام بالاضافة للالون البنية لوحدات النجارة والرخام بتداخلها الجميل تشعرك بالفخامة لهذا المطبخ  اضف الي ذلك وجود النافذة الكبيرة يجعله منيرا طبيعيا طوال فترة النهار مما يعطي متعة اكثر اثناء العمل به .
  •  في هذا المطبخ نري الجمع ما بين المعدن والخشب والزجاج بطريقة تعطي  تدرج الالوان من وحدات النجارة السفلية  الداكنة صعودا للالو ان الافتح كما يضيف الكونتر المصنوع من الاستانلستيل تأكيدا للتدرج في الالوان , كما تعطي الاضاءة اتساعا واشراقا اكثر للمطبخ . 

  •  واخيرا نري جمال اللون الابيض لمكونات المطبخ علي ارضيات الباركية الداكنة  مع الكونتر الجامع بين درجات الالوان مما يعطي اسلوبا مريحا ولمسة خاصة لاصحاب هذا الذوق .
             اتمني ان تكون هذه النماذج قد نالت اعجابكم وفائدتكم .......
                                                                                 تحياتي ،،،،،،

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة