اجمل 15 غرفة نوم مبيعا علي مستوي اكبر المعرض العالمية 2

ليست هناك تعليقات
عرضنا في المقال السابق افضل 8 غرف نوم مبيعا علي مستوي العالم  افضل 15 غرفة مبيعا علي مستوي العالم  من اصل 15 غرفة واليوم نستكمل البقية :-
9 - تعتبر هذه الغرفة نموذجا للجمع بين الكلاسيكية والمعاصره  بالوان مليئة بالحيوية والنشاط .



10 - هذه الغرفة تخلق الرغبة في الاستمتاع بنوم هادئ عميق لبساطتها  مع رسم ابعاد ثلاثية الالوان تجتمع فيها ويزيد من جمالها الارضية الباركية التي تبدو كما لو كانت غير مكتملة التشطيب .


11 - في هذه الغرفة تري روعة تداخل اللون الرمادي مع الابيض وتكتمل اللوحة الفنية مع السجادة التي تحوي انعكاس نفس الالوان لتخلق منها غرفة مثيرة للاهتمام والجاذبية .


12 - هذه الغرفة تعتبر نموذجا قويا للرومانسية الحالمة التي تعطي ايحاءا بالابيض بأنك بعالم اخر غير الارض كما تضفي عليها الستائر البيضاء عالما اخر من الرومانسية .


13 - في هذه الغرفة يظهر جمال الغرفة مع وجود الطابع الشخصي لصاحبها بما تحوية من لوحات تصوير فوتوغرافي اضافت جمالا وخصوصية فوق جمال الغرفة الاصلي .


14 - في هذه الغرفة وجود اللون الوردي الصريح مع وضع نفس اللون في الحائط خلف اللوح الامامي للسرير يعكس رونق الغرفة كمكان محبب للنفس .



15 - هذه غرفة طفلة صغيرة  انيقة ومصممة بطريقة رائعة يمكن تطويرها بتقدم نمو الطفلة كما يمكن تغيير الديكورات والرسومات الموجودة علي الحوائط بتغير سن الطفلة .



هكذا عرضنا عليكم ال15 غرفة الاجمل والاكثر مبيعا .
     اتمني ان تكونوا قد استفدتم  منها .......
                                               من فضلك اترك تعليقك قبل ان ترحل....
                                                                             تحياتي.،،،،

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة