ديكورات اسقف معلقة قمة في الجمال

ليست هناك تعليقات
لاشك ان الاسقف المعلقة اصبحت من اعمال الديكور والتشطيب المنتشرة جدا في الوقت الحالي خاصة وياتي استخدامها ضرورة قصوي  وامر لابد منه لحل المشاكل التي تظهر في الاسقف مثل عيوب البياض وغيره او لحل امور الاضاءة التي لم تكن في التخطيط وقت تنفيذ الاسقف او لاخفاء بعض الكمرات الانشائية الغير مرغوب فيها او لاعمال التكييف والاضاءة .
هذا وتستخدم الاسقف المعلقة بوجه التحديد عندما يرغب الشخص في خلق جو خاص من الديكور باستخدام الاضاءة المتنوعة
والالوان المتعدده علي مستويات متعدده سواء في الاسقف او الحوائط .
وتنفذ الاسقف المعلقة اما عن طريق الشبك الممدد ويفضل الشبك الممدد في الاماكن الضيقة والاشكال التي تأخذ دورانات ومنحنيات بينما الاسقف المعلقة المصنوعة من بلاطات الجبسيم بور ( Gybsium board ) فهي تستخدم عادة في الاشكال ذات الخطوط المستقيمة والمساحات الواسعة .
وقد ذكرنا مقالات متخصصة في الاسقف المعلقة وطرق تنفيذها وطرق استلام اعمالها يمكنك الاطلاع عليها للاستفادة اما الاسقف بالجبسيم بورد فسوف اخصص لها عدة مقالات ( اعمل حاليا علي تجميع الصور التوضيحية لمراحل التنفيذ ) .
واخيرا اليكم مجموعة متنوعة وراقية جدا من ديكورات الاسقف المعلقة تتنوع وتختلف بطرقة تتيح لكم حرية الاختيار من الافكار المطروحة فيها اتمني ان تكون مفيدة لكم وتنال اعجابكم .













كانت هذه بعض ديكورات الاسقف المعلقة , اذا كانت قد نالت اعجابكم تفضلو وشاركوها مع من تحبون من اصدقائكم وشرفونا بتسجيل تعليقاتكم او استفساراتكم .
تحياتي مدونة جمال بيتك

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة