ديكورات وفرش حمامات صغيرة المساحة

ليست هناك تعليقات
ديكور وفرش الحمامات صغيرة المساحة او الحجم تعتبر من التحديات الكبيرة امام المصممين وامام اصحاب المنزل للوصول الي تصميم يجمع بين التوظيف الجيد لمساحة الحمام والتوزيع الجيد لتوفير حرية الحركة بالاضافة الي الراحة النفسية وتوفير العنصر الجمالي في الحمام .
لهذا احضرت لكم مجموعة من نماذج فرش وديكور الحمامات صغيرة المساحة  تتوفر فيها كل العناصر السابق ذكرها
وبتصميمات حديثة جدا اليكم هذه النماذج .
  • النموذج الاول 
وفيه تم الاعتماد علي اللون الابيض واللون الداخن في تجليدات الحوائط بصورة تتماشي مع الموزاييك الذي يعتبر افضل الوسائل التي تزيد الاحساس باتساع المكان هذا بخلاف اللمسات الديكورية الساحرة من اكسسوارات .





  • النموذج الثاني

وفيه تم الاعتماد علي الوان الطبيعة مثل اللون الاخضر في المناشف وتجليدات الحوائط ويعتبر هذا الاختيار حل سحري يبعث في النفس الاحساس بالطبيعة والانتعاش وبالتجدد في الحمام , هذا بالاضافة الي روعة الوان الارضيات .






  • النموذج الثالث 

وفيه تم استخدام الموزاييك ( الازمالدو ) البني بجانب السيراميك البني الفاتح ليحقق نفس الغرض من البساطة والاحساس باتساع المكان .

النموذج الرابع 
وتم استخدام اللون الابيض مع البني الفاتح علي شكل شرائح تعطي توزيع للنظر وتوحي باتساع الحمام .







  • النموذج الخامس 
  • هنا روعة توظيف اللون البنفسجي مع الابيض بالاضافة الي كونترات الحمامات التي تم تشكيلها بمنحنيات تعطي انطباع خاص بجمال الحمام .




اتمني ان تكون هذه النماذج قد نالت اعجابكم فتشاركوها ( دعما للمدونة ) مع من تحبون من اصدقائكم وتشرفونا بتسجيل تعليقاتكم او اي استفسار لديكم 
تحياتي مدونة جمال بيتك

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة