GuidePedia

يعتبر المطبخ من اثر المناطق في بيتك التي تجعلك تشعرين بالمعاناة كلما تعاملتي معه ربما بشكل يومي بهدف الترتيب والتنظيف وما تحتاجين من تخزين في المطبخ ليبدو رائعًا بشكل يضيف إلى جمال بيتك. وفي شان التخزين في المطبخ يقدم لنا مصممي الديكور والمتخصصين في المطابخ الكثير من النصائح الهامة التي من الممكن ان تساعدك بشكل ممتاز وتضيف المطبخ غلى النقاط التي تفاخرين بها امام الجميع لكونها نقطة مضيئة في جمال بيتك.
إرشادات هامة لعملية التخزين في المطبخ
يعتبر المطبخ هو عصب البيت، تصميم ديكور المطبخ يعتبر من العقبات الكبيرة بالأكثر إذا كانت مساحته صغيرة ويرجع ذلك لوجود الدواليب والعديد من الأجهزة الكهربائية التي تشغل مساحة كبيرة من مساحة المطبخ الكلية، لهذا سنشرح لك اليوم بعض الإرشادات الهامة لعملية التخزين في المطبخ:
1-     إستغلال المناطق المرتفعة في المطبخ،  يمكن تركيب بعض الأرفف لتخزين الأغراض التي تستعمل قليلاً، ولتوفير بعض المساحة في أرضية المطبخ لسهولة الحركة.
2-     تركيب الأرفف المفتوحة لأنها مناسبة للمطابخ الضيقة، وتركيب السنانير المعلقة " الشماعة" لوضع أدوات السفرة.
3-    تركيب أرفف دوارة في أركان الدولايب  لأنها توصلك بسهولة للأغراض الموضوعة بها وتخزين كمية أكبر من المعتادة. طالعي أيضًا: كيفية تنفيذ مهام التخزين في المنزل بشكلرائع ومنظم

4-     تركيب رف في الحائط فوق البوتاجاز لوضع علب التوابل لتكون قريبة عند الإستعمال.
5-     تركيب عدد من الأرفف لتخزين الأغراض الزجاجية، ايضاً تركيب رف لحفظ أغراض النظافة مثل الفوط وغيرها، وإستعملي الأدراج لحفظ أدوات المائدة مثل الشوك والملاعق.
6-     ربما يكون إستعمال البوتاجاز والفرن الكهربائي أفضل من التي تعمل بالغاز، حيث يتوفر بها الأمان وعدم الخوف من تسرب الغاز. طالعي أيضًا: كل ما يخص ديكور وتصميم المطبخ
كانت هذه ست نقاط بسيطة ولكنها تعتبر مهمة وسهلة في نفس الوقت بشكل يساعدك سيدتي على القيما بامور التخزين في المطبخ ويساهم في تعزيز جمال بيتك. 

إرسال تعليق

 
Top