تصميم إنشائي حمام السباحة

ليست هناك تعليقات
كل من يعمل في المجال الهندسي يعرف أن إنشائي حمام السباحة من الامور التي لا يجيد تصميمها او تنفيذها إلا المهندسين والشركات اصحاب الخبرة في مجال تنفيذ المنشآت المائية. ولما اعرفه جيدًا من اهمية إنشائي حمام السباحة وإهتمام قطاع كبير من متابعي المدونة في الحصول على نموذج قوي وسليم لتصميم حمام السباحة يشمل القطاعات والارتفاعات والتسليح بمختلف تفاصيله، وصلت الى انسخة رائعة من إنشائي حمام السباحة يتم تنفيذها بصورة متكررة وتلقائية في معظم حمامات السباحة التي تقوم بتنفيذها واحدة من اكبر شركات تنفيذ حمامات السباحة. اقدمها لكم لتكون عونًا لكم في اعمالكم سواء من تنفيذ حمام السباحة او تصميم إنشائي حمام السباحة.
النموذج المرفق من إنشائي حمام السباحة يمثل قطاع رأسي في الحمام، هذا القطاع يوضح الابعاد والقطاعات والتسليح الخاص بالحمام. اقدمه لكم وانا اعرف جيدًا انه هدية ثمينة تليق بكم، واتمني ان يكون مفهوما وواضحا للجميع، وساوفر لكم نماذج وقطاعات اخرى في موضوعات قادمة (إن شاء الله)، فكونوا على تواصل ولا تبخلوا في التفاعل والتشجيع.
كما يشرفني ان اساعد او اوضح اي جزء في التصميم الموجود في انشائي حمام السباحة قد يكون غير واضحًا لأي مهتم من متابعي جمال بيتك.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة