كرانيش وحليات الاسقف (كرانيش الفيوتك )

هناك 5 تعليقات
اليوم سنتكلم عن احد خامات الديكور الحديثه التي تستخدم ي ديكورات الاسقف , هذه الخامه هي الكرانيش  وتنفذ بعدة طرق منها الكرانيش الجبسية او الكرانيش بواسطة الشبك الممددو البياض او الكرانيش الجاهزة  ( الفيوتك ) وهي موضوع حديثنا اليوم .
تعتبر الكرانيش الفيوتك من اجمل واسهل الطرق للحصول علي حليات وكرانيش بالاسقف باختيارات متعدده من حيث الشكل والحجم يعطي حريه اكبر في الاختيار والتنوع .
  • كل نموذج من الكرانيش الفيوتك تجد له رقم موديل يشمل الارتفاع وشكل الحليه بينما اطوالها ثابته وتورد عادة بطول 2.5 متر طولي .

 


  • تمتاز هذه كرانيش الفيوتك بسهوله تركيبها وعدم احتياجها لتجهيزات خاصه في اعمال البياض حيث لا يتم تركيبها الا بعد انتهاء اعمال الدهانات .
  • يتم تركيب الكرانيش الفيوتك عن طريق فني الدهانات او نجار الفرش ويتم تركيبها عن طريق لصقها في الحوائط والسقف بماده لصق خاصه بها ( معجونة فيوتك ) ويتم تثبيتها بمسامير سناره علي مسافات حتي تمام جفاف وتماسق ماده اللصق .


  •  يراعي عند تركيبها ضبط نقاط الاتصال بين القطعة والاخري خاصه في اماكن الالتقاء والزوايا والاركان لضمان استمرارية جمال الشكل وعدم ظهور الفواصل بعد التشطيب .
  • بعد معالجه اي فروق في الفواصل ومعالجة اماكن التثبيت ( يقوم فني الدهانات بمعالجتها ) يتم دهان الكرانيش بنفس لون السقف حتي نضمن دقه انتظام الالوان ما بين السقف والكرانيش .
  • تمتاز هذه الكرانيش بسهوله صيانتها حيث يمكن بسهوله قص واستبدال الجزء التالف منها دون التاثير علي باقي الاماكن .
  • واليكم مجموعه مما تم تنفيذه واقعيا من هذه الكرانيش .






اتمني ان تكونوا قد استفدتم ....
        من فضلك شارك برايك واترك تعليقك قبل ان ترحل ز
                 تحياتي مدونة جمال بيتك

هناك 5 تعليقات :

  1. Thank you for your wonderful topics :)

    ردحذف
  2. Thank you for your wonderful topics :)

    ردحذف
  3. انا صنايعى كرانيش فيوتك ودا رقمى 01220255330 واسمى عبده من القاهره

    ردحذف
  4. شركة بيتكم للكرانيش الجاهزة
    أجمل كرانيش في مصر وارخصها وأجودها يوجد جميع الأحجام والاشكال والاسعار تبدأ من 9.90 جنيه للمتر لمعرفة المزيد برجاء التكرم بالاتصال بنا على - 01065538530- 01120000524 أو زيارتنا علي العنوان التالي:
    15 شارع سعيد زكريا - حي السفارات - مدينة نصر - القاهرة - مصر

    ردحذف

موضوعات مهمة