جديد غرف الاطفال

ليست هناك تعليقات
ان تصاميم غرف الاطفال متنوعة ومنتشرة تستطيع ان تحصل عليها في كل المواقع وكل تخصصات الديكور ولكن يبقي التحدي الاكبر هو توفير الفراغات اللازمة لقضاء اوقات العابهم علي الرغم من صغر المساحة المتاحة مع الحفاظ علي النواحي الجماليه  وقد اخترت لكم مجموعة من التصاميم التي تتحقق معها هذه الشروط .

وعلاوة علي اشتراطات ان تكون غرف الاطفال جيدة التهوية ومشرقة ومتعددة الالوان
المحببه اليهم فان تحقيق المعادلة الصعبة لخلق المساحات اللازمة لقضاء اوقات العابهم في غرفهم علي الرغم من ضيق مساحتها يأتي مع استخدام الفرش بطريقة ذكية ومبدعة فمثلا يوضع دولاب الملابس بأحد الاركان او تلك الدواليب ذات الابواب المنزلقة علاوة علي استخدام الارفف الحائطية الطويلة واستخدام الاسرة المنخفضة القابلة للطي والمزج والتضاد في الالوان بطريقة توحي بسعة الغرفة .


وينصح بأستخدام قطع الاثاث الخفيفة والسهلة الحركة والانيقة في نفس الوقت والمدمجة مثل مكاتب الدراسة واماكن الاستذكار او التي يمكن طيها في وقت عدم الحاجة لها كمثال الاسرة .
كما يمكن  استخدام الاسرة متعددة الطوابق مع النصح بكثرة الارفف المفتوحة ووسائل التخزين التي تستوعب كل ما يتعلق بالاطفال في غرفهم .
والاهم في كل ماذكر علي الاطلاق هو استطلاع رأي الاطفال فيما يتمنون ان تحوية غرفهم من الوان واشكال حتي تصبح غرفهم اماكن راحتهم النفسية بما يضيف الكثير لشخصياتهم وسعادتهم لتلعب دورا في بناء شخصياتهم .
واليكم باقي التصاميم الرائعة .















   
اتمني ان تكونوا قد استفدتم ......
                تحياتي   جمال بيتك


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة