ديكور غرف المعيشة باللون الابيض والاسود

ليست هناك تعليقات
سيظل استخدام اللون الابيض والاسود (White & Black colors ) في الديكور الملهم الاكبر لمعظم مصممي الديكور حيث يري الكثير من المصممين ( Designers ) ان التناقض الموجود بين اللونين يعتبر وسيلة رائعة لاظهار الجمال في المكان كما ان التناقض يعطي الفرصة للجمع بين الديكور الحديث  وطابع الفخامة علي المكان .

وهذه المجموعة التي اقدمها لكم من ديكورات غرف المعيشة ( Living room ) باللون الاسود من انتاج وتصميم احد الشركات الايطالية وفيها تم اختيار الكنب المريح ( Sofa ) و المصنوع من الجلد او الاقمشة , كما اتت الارفف ( Shelves ) ووحدات التلفزيون والاجهزة الاخري تحمل نفس الطابع  من حيث البساطة والجمال في الحجم والالوان .
كما استعانت الشركة المصممة بمجموعة من الطاولات المستديرة او المربعة اضافت كثيرا لجمال غرف المعيشة , وعلي غير المعتاد في التصميم فقد اختار المصمم ان تكون في غرفة المعيشة حوائط كاملة باللون الاسود علي ان يتخللها لوحات باللون الابيض كما اختار حوائط كاملة لتترك باللون الابيض مع استخدام الاكسسوارات باللون الاسود مما اعطي المكان لمسة رائعة من الجمال والذوق الرفيع .
اترككم مع هذه المجموعة من ديكورات غرف المعيشة باللون الابيض والاسود لتحللوا وتدرسوا مكوناتها حتي تصلوا لافضل ما يناسب اذواقكم .











من فضلك شارك الموضوع مع من تحب اذا كان قد لقي اعجابك وشرفنا بتسجيل تعليقك قبل ان ترحل ...
تحياتي مدونة جمال بيتك

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة