15 فكرة لديكور حوائط المطبخ بالحجر والطوب

هناك تعليقان (2)
يعتبر تجليد الحوائط في المطبخ ( Kitchen ) باشكال تماثل الطوب( Subway ) او بالحجر الطبيعي ( Natural stone ) من اهم خطوط يكورات المطابخ في هذه الايام , حيث طابع التشطيب بشكل رص الطوب المتقاطع يعطي ايحاءا بالفخامة والطراز الكلاسيكي ( Classical Style ) وان كان قد تم تحديثه بخامات واشكال ليخرج بطابع عصري ( Modern Style ) جدا مبهر في غاية الجمال .
فقد يكون تجليد الحوائط او الارضيات علي شكل رص الطوب المتقاطع الذي نراه في الطرقات واللاندسكيبات ولكن بخامة تشطيب حديثة قد تكون هذ الخامة هي السيراميك (Ceramic ) او الزجاج ( Glass ) او الازمالدو او الحجر الطبيعي او الصناعي , بل وتتعداه ليستخدم الرخام ( Marble ) والجرانيت في تشطيب الحوائط علي شكل الطوب .
اليك 15 فكرة توضح هذه الطريقة من طرق ديكورات المطابخ , اتمني ان تدرسوها لتصلوا الي الافكار التي تناسب اذواقكم وتصاميمكم .




















اتمني ان تكون هذه الاختيارات قد نالت اعجابكم وان كان فتفضلو وشاركوها مع من تحبون وشرفونا بتسجيل تعليقاتكم قبل ان ترحلوا .
تحياتي مدونة جمال بيتك

هناك تعليقان (2) :

  1. عزيزي او عزيزتي...
    كل صورة في الموضوع تمثل نموذج تصميم بفكرة مختلفة تناسب شخص ما في مكان ما... بمطالعة نماذج التصميم ومقارنتها بما هو عندك سوف تحصل او تحصلين على الفكرة المناسبة.

    ردحذف

موضوعات مهمة