ديكور المطابخ الصغيرة ( Small kitchenette ) اسس تصميمها

هناك تعليق واحد
 أعلم أن معظمنا يعيش الآن في شقة صغيرة ( Small apartment ) ، وشقة صغيرة يعني تلقائيا وجود مطبخ صغير( Kitchenette ) . ويعتبر تصميم المطبخ الصغير تحديا صعبا كلما اردنا جمع كل الأثاث والأجهزة اللازمة في مطبخ ضيق، لهذا السبب يجب أن يكون تصميم المطبخ ( Kitchen design ) بطريقة ذكية تجعل منه يؤدي الفائدة الوظيفية والعملية منه بالاضافة الي الناحية الجمالية التي تبعث
الراحة في النفس كل هذا في وقت واحد . وهنا اقدم لك  بعض التصاميم الخاصة بالمطابخ الصغيره من شأنها أن تعطيك افكارا وحلولا لتحقيق أفضل تصميم  ( Best design ) لمطبخك صغير.ويعتبر المبدا في فرش المطابخ الصغيرة هو اختيار وحدات نجارة عملية تمتاز بالادراج الكثيرة والرفوف التي تفيدك في التخزين وترحمك من فوضي الاشياء والادوات التي ليس لها مكان .
ويمكن للألوان ( Colors ) ان تلعب دورا هاما في جمال مطبخك الصغيرة . حيث استخدام الألوان الزاهية ( Bright colors ) مثل الأبيض أو البيج هو الخيار الأمثل لأنه يجعل المطبخ يبدو واسعا واكثر رحابة ، اما إذا كنت ترغب في مزيد من الجرأة ( Bold ) والتجديد ( renovation ) وبما يواكب الحديث في عالم المطابخ ، فيمكنك الذهاب للألوان الزاهية ​​سواء في المطبخ كامل، أو ربما من خلال إضافة الالوان الزاهية لوحدات النجارة او لمرايا المطبخ . كما يمكن استخدام أكثر من لون واحد لكل قطعة من وحدات المطبخ سوف تجدها حقا رائعة , كما ان التباين في الألوان يعطي شعورا قويا بالوضوح كما لوكان قد تم فصل كل قطعة من المطبخ علي حدة مما يظهرها اكثر ويضيف الي جمالها .

يمكنك استخدام المطابخ الخشبية او المعدنية ( ًWooden&Metal kitchen ) او الخلط بينهما مع الحرص علي توفير مساحة جيدة للكونتر ( Counter top ) بطريقة تسمح لك باستخدام مريح اثناء اعدادك للطعام .
اليك هذه المجموعة من ديكورات المطابخ الصغيرة التي اتمني ان تكون الهاما لك لتصل الي مطبخ مريح لك وينال اعجابك .









من فضلك شارك الموضوع مع من تحب من اصدقاؤك وشرفنا بتسجيل تعليقك قبل ان ترحل .

هناك تعليق واحد :

موضوعات مهمة