روعة الديكور باللون الوردي ( Pink )

ليست هناك تعليقات
اللون الوردي (Pink color )  يعتبر من اجمل الالوان التي لها تأثير قوي وجذاب يمكن معه اضافة لمسات خاصة من الجمال لكافة الاماكن التي يستخدم فيها, ولكي نحصل علي هذه النتيجة لابد وان يتم دراسة درجة اللون وكميات المساحات في الغرفة بدقة عالية , وعدم دراسة دراسة درجة اللون المناسبة وكمياتها يمكن ان يحول الوان الديكور الي كارثة حقيقيه .

ويري المتخصصين في مجال الوان الديكور ان استخدام اللون الوردي او البينك يأتي بافضل النتائج عندما  يتم اضافة الوان اخري للمكان تتماشي مع طبيعة اللون الوردي مثل الرمادي ( Grey ) والابيض والبيج والاسود وغيرها من الالوان التي تقبل ان تقترن مع اللون الوردي في مكان واحد .
ولمحبي اللون الوردي ( Pink ) نقدم له بعض التلميحات والافكارالتي تمكنكم من توظيف اللون بطريقة رائعة تبهر الجميع دون اسراف فيها , هذه التلميحات والافكار الخصها لكم في النقاط الاتية :-
- اكتفي بلمسات من اللون الوردي ولا تجعله في كل ديكور الغرفة كي لا يطغي علي الالوان الاخري وهو امر لا يعطي نتائج ايجابية في الديكور الداخلي .
- اضافة كنبة ( Sofa ) باللون الوردي الباهت لغرفة المعيشة تضيف البهجة للمكان وتجعله اكثر اشراقا.
- دهان الحائط خلف السرير باللون الوردي او استخدام ورق الحائط باللون الوردي في غرفة النوم يعطي نتائج مبهرة .
- اما اللون الوردي الزاهي فهو اللون الدال علي الانوثة وتعشقه معظم النساء ويمكنك اضافة هذه اللمسة الانثوية بجعل كراسي السفرة باللون الوردي الزاهي , هذا سيجعل من غرفة الطعام مكان اكثر روعة وحيوية .
- اما لغرفة النوم فاللون الوردي الزاهي يعطي نتائج رائعة حين تستخدمه للوسائد والمفارش علي السرير او مسائد وردي مع مفارش رمادية , فقط اختاري درجة اللون الوردي التي تستريحين اليها, اما ان كنت تريد الوردي ذو التأثير الرجالي او الذكوري فقط استخدم الوردي الباهت بدلا من الوردي الزاهي .
- اللون الوردي هو الاختيار الامثل والمحبب عند تصميم غرف نوم البنات , فاللون الوردي رائع في كل الاماكن لغرف نوم البنات
- اما ان كنت لديك الجراة ومن عشاق التميز فيمكنك ان تختاري اللون الوردي لمطبخك , ان تكون وحدات النجارة او الاجهزة باللون الوردي يعتبر خطوة جريئة ودليل علي التميز .
- اما بخصوص الحمام فاللون الوردي مثالي ولكن في الحمامات التي تخص الجنس الناعم او البنات , فهن من عشاق اللون الوردي .
اليكم مجموعة متميزه من التصاميم التي توضح ما سبق من افكار , اخترتها كي تساعدكم علي الاختيار بما يناسب اذواقكم .
اتمني ان تنال اعجابكم .
من فضلك شارك الموضوع مع من تحب ان كان قد نال اعجابك وشرفنا بتسجيل تعليقك قبل ان ترحل .





























ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة