GuidePedia
إذا كنت تنوي دهان غرفة المعيشة الخاصة بمنزلك او سئمت من الالوان الحالية الموجودة بها وتفكر في اعادة دهاناها بطريقة حديثة وجذابة فانت هنا تتابع الموضوع المناسب الذي احاول ان اطرح عليك فيه مجموعة من احدث الافكار والاتجاهات لاختيار دهانات غرفة المعيشة في المنزل واليك هذه الافكار في نقاط ثابته :

- أول امر يجب ان تقرره هو ان يكون اختيارك لألوان الدهانات نابع من شخصيتك وبالوان انت تحبها وترتاح لها كما يجب ان تكون هذه الالوان معبره عن الحالة التي تريدها في فراغ المعيشة الخاص بك .
- اذا كنت ممن يميلون الي إضفاء جو من الدافئ وغني بالالوان في نفس الوقت فيمكنك ان تختار الوان الدهانات من درجات اللون الوردي الفاتح او درجات الكريمي سواء لكل دهانات الحوائط او لدهان الحوائط بصور متداخلة مع .
- اما اذا كنت تريد اضفاء جو اعلي من الاثاره والدراما لغرفة المعيشه فيمكنك تسليط الضوء باللون البرتقالي الصريح عي حائط واحد في الغرفة او مساحة محدده, سوف تحصل علي تأثير رائع للالوان علي جو غرفة المعيشة .
- اما اذا كنت تريد التميز في غرفة المعيشة فعليك ان تختار الدهانات الزخرفية فهي عصرية جدا وتعطي نتائج مبهرة خاصة وقد انتشرت انواع كثيرة بدرجات رائعة في الاسواق مؤخرا .
- واحدة من الافكار العصرية والرائعة هو اختيار اللون الابيض كلون عام وشامل في دهانات غرفة المعيشة , اختيار اللون الابيض يعطي اتساع جيد للمكان كما يظهر اللوحات الفنية والاكسسوارات والفرش بطريقة اكبر فضلا عن الاحساس بالراحة والبساطة في المكان وبصفة عامة اللون الابيض في دهانات الحوائط يعطي نتائج مبهرة .
- اما اذا كان اللون الابيض بمفرده لا يلبي احتياجاتك او ما تتمناه فيمكنك اضافة لمسات من الازرق الباهت او العاجي الباهت ستعطيك نتائج عصرية وممتازة .
- اختر الظلال او الدرجات الفاتحة من الالوان اذا كان لديك ارضيات غرفة المعيشة باللون الفاتح بدرجاته المختلفة وهو ما يخلق من الحوائط والارضيات لوحة متكاملة تعكس زوق ولمسة صاحب المكان .
- اما ان كنت ممن يمتلكون الجرأة في الاختلاف والخروج عن المألوف ومواكبة صيحات الديكور فيمكنك ان تختار الالوان الزاهية والصريحة في دهانات الحوائط ويمكن اختيار الازرق الصريح او الاحمر الصريح فهما من الالوان التي تعطي نتائج مبهرة شرط حسن توظيفها .
- اما إن كنت ممن يحبون الوان الطبيعة والالوان التي تعطي الايحاء بالنشاط والحياة فعليك اختيار اللون الاخضر بدرجاته الفاتحة .
واخيرا اليك مجموعة رائعة من نماذج دهانات الحوائط لغرف المعيشة اراها افضل الافكار التي تساعدك في اختيار ما يناسب ذوقك واتجاهاتك في الديكور .
اتمني ان تنال اعجابكم .
















إرسال تعليق

 
Top