ديكورات وفرش غرف الطعام ( Dining Rooms )

ليست هناك تعليقات
تعتبر غرف الطعام ( Dining Room ) من المكونات الاساسية التي تضيف الي جمال بيتك الكثير حيث يراها معظم الناس انها الصورة الظاهرة للضيوف ( Guests ) والاقارب , لذا يكون لها اهتمام خاص يظهر فية ذوق اصحاب المنزل بل وتتعاداه كمؤشر لمستوي ثقافتهم ومعيشتهم .
ولهذا احضرت لكم مجموعة متنوعة من ديكورات غرف الطعام من فرش وتشطيب واكسسوارات اتمني ان تجدوا فيها ما يلبي احتياجكم وينال اعجابكم .
  • هذه الغرفة تري فيها روعة تناسق الالوان بالاضافة لتناسب الحجم ( Size ) مع المساحة ( Space ) واستخدام المزهرية علي طاولة الطعام كنقطة محورية (Focal point ) للمكان , كما ان تكرار المزهرية والاباجورة في الركن الاخر من الغرفة يعطي ربط لمنطقة الطعام بباقي المساحة .
  •  وغرفة الطعام هذه تلائم المساحات الكبيرة وان كان من الممكن استخدام نفس المفهوم باحجام اصغر لتناسب المساحات الصغيرة .
  •  وغرفة الطعام هذه تعتبر الانسب للمساحات الصغيرة جدا حيث استخام الطاولات الزجاجية يعطي احساس باتساع المكان بجانب الاداء الوظيفي والشكل الجمالي الرائع لها .
  •  وطاولة الطعام هذه ايضا للمساحات الصغيرة .
 نصيحة
كلما كانت المساحة اصغر ضعي قطعة ديكور او اكسسوار ثمينة علي الطاولة فهي تزيد من القيمة الجمالية وتعطي تركيز علي القطعة الديكورية اكثر من التركيز علي المساحة .
  • اماهذه الغرفة فكبر مساحة الغرفة يعطي القدرة علي التشكيل والاختيار في القطع الفنية والالوان بما عطي الفرصة للحصول علي لوحة فنية متكاملة .
  • واخيرا اختتم المجموعة بغرفة او طاولة طعام اراها تحفة فنية  بكل المقاييس حيث يتوافر فيها كل مقومات الديكور المتناسقة .

اتمني ان تكون هذه المجموعة قد نالت اعجابكم .....
     من فضلك شارك برأيك واترك تعليقك قبل ان ترحل ...
                       تحياتي مدونة جمال بيتك

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة