نموذج ديكور شقة بالصور والرسومات الهندسية

هناك تعليق واحد
احضرت لكم اليوم نموذج ديكور شقة بالصور والرسومات الهندسية، هذا النوذج اعتبره شخصيا تصيما مثاليا للشقق صغيرة المساحة. احضرت لكم هذه النموذج هدية خاصة اتمني ان تستفيدو منها وتجدوا منها من الافكار التي تساعدكم في تصميم وتنفيذ الشقق صغيرة المساحة الخاصة بكم.
هنا الرسم الهندسي او المخطط المعماري الذي يوضح تخطيط الشقة صغيرة المساحة. وشخصيا لي ملاحظات بسيطة على التخطيط منها:
1 - الاهتمام بعمل فتحات الشبابيك بعدد جيد وبمسطح كبير مما يعطي اتساعا اكبر للمكان باستخدام ادوات الديكور المختلفة.
2 - الاهتمام بضبط مساحات الحمام والمطبخ وفراغ المعيشة بصورة مناسبة على حساب الغرف. ذلك لان غالب الوقت يكون الاشخاص في فراغ المعيشة والامور الضرورية للحمام والمطبخ. بينما الغرف وبالمساحات التي تم تخطيطها في الرسومات الهندسية تفي بالغرض تماما من غرف النوم.
- هنا فراغ الميشة ولاحظوا معي روعة التشطيب والذوق العالي للالوان والاختيار الموفق للخامات. الالوان السائدة هي الابيض والبيج لما لهما من تأثير على الاحساس باتساع المكان. بينما الالوان الاخرى الزاهية لاضفاء حيوية وتوازن للمكان بوجه عام.


هنا غرفة النوم الامامية وتلاحظ فيها نفس الرقي والروعة في  اختيار الالوان والتدرج فيها. فدرجة دهانات الحوائط في غرفة النوم اعلى من درجة دهان الحوائط في فراغ المعيشة. بينما الارضيات جميعها خشبية مدهونة باللون الطبيعية. اضف الى كل هذا جمال اللون الابيض والذكاء في اختيار الاكسسوارات وقطع الفرش.


هنا المطبخ ولا اجد اروع من تصميمه والصور معبره لا تحتاج الى وصف لجمال التصميم ودقة التنفيذ.


اما الصورة التالية فهي لمائدة الطعام الموضوعه في فراغ المطبخ  جهة الشباك الخارجي. ليكون الرسم الهندسي والتصميم الرائع للديكور افضل نموذج لاستغلال المساحات الصغيرة.


وهنا تصميم وتشطيب الحمام الرئيسي للشقة صغيرة المساحة وسوف تلاحظ الجرأة وعدم التقليدية في التصيم وفي اختيار الخامات ليثبت لنا هذا النوذج ان الذوق الرفيع لا يلتزم بالمعتاد بل يختار ما يعكس شخصيته في ادق التفاصيل.


واخيرا غرفة النوم التي لا يوحي شكلها اطلاقا انها تخص وحدة او شقة صغيرة المساحة. فاختير الالوان ودقة التشطيب والتصميم المناسب لقطع الاثاث يجعل منها غرفة كبيرة المساحة ولا اروع.


 هذه كانت ملاحظاتي على هذا النموذج الرائع لشقة صغيرة المساحة بالصور والرسومات الهندسية. انتظر رؤيتك الخاصة ورأيك انت......

هناك تعليق واحد :

  1. أي رأي لنا سيكون بعد هذا الجمال وبعد رأيك!!!؟؟؟
    يحتاج لنا ندرس تاريخ الأدب العربي وبعدها نعبر عن رأينا بما لذا وطاب من المحسنات البديعية والسجع والجناس والطباق, مع ختم مسك ختام الرأي بعصماء من أوزان (الخليل الفراهيدي)
    أنت رااااائع بكل مافي الروعة من تفاصيل وملامح.
    شكراَ شكراِ شكرررراِ لك أخي الكريم)

    ردحذف

موضوعات مهمة