نموذج تفصيلي عن إنشائي حمام السباحة

ليست هناك تعليقات
نموذج نفصيلي عن إنشائي حمام السباحة من الامور التي يبحث عنها عدد كبير من المهتمين بتنفيذ وتصميم حمام السباحة سواء أكانوا من المهندسين او المقاولين. هنا اقدم لك نموذج قياسي وتفصيلي عن إنشائي حمام السباحة يعتبر من النماذج القليلة الوافية والثمينة لما يحويه من تفاصيل دقيقة عن تسليح حمام السباحة وطريقة توزيع هذا التسليح في القطاع الخرساني الخاص بجسم حمام السباحة.
إنشائي حمام السباحة
في الصورة التالية التي تشرح نموذج نفصيلي عن إنشائي حمام السباحة سوف تجد قطاع رأسي في جسم حمام السباحة وغرفة الماكينات. هذا القطاع يوضح كل التفاصيل الانشائية التي تختص بتنفيذ حمام السباحة. ( طالع ايضًا: بالفيديو: نقاط هامة في تنفيذ حمام السباحة )
يعتبر نموذج تفصيلي عن إنشائي حمام السباحة المرفق قياسي بمعني انه يصلح للتطبيق والتنفيذ على اي قطاع من قطاعات حمامات السباحة الخرسانية دون قلق او خوف. لهذا يمكنك ان تستفيد منه في تصميم حمام السباحة الذي تقوم على تصميمه او تنفيذه او حتى الاسترشاد به إن كنت انت مالك حمام السباحة المرتقب تنفيذه.
طالع هذا النموذج واستفد منه.. وإن وجدت ان لديك استفسار ما بخصوصه انا في خدمتك.. ون وجدته مفيدا فشاركه مع من تجد انه في حاجة له... والتوفيق للجميع إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة