افكار جديدة ومبتكرة للتخزين في الحمامات صغيرة المساحة ( Small Bathrooms )

ليست هناك تعليقات
بصفة عامة تستطيع ان تؤكد ان المساحات اللازمة ( Storage Area ) للتخزين ضرورية في جميع اجزاء المنزل. ولكن يعتبر التخزين من الامور المهمة جدا بصفة خاصة في الحمام , حيث توجد بعض المتعلقات الشخصية التي يحتاج المرؤ الي تخزينها في الحمام من مستلزمات الحمامات من شامبوهات وكريمات وبياضات وخلافة .
ولكن مع الاتجاة الي تصغير المساحات اصبحت مساحات الحمامات في الشقق صغيرة جدا بالصورة التي تجعل ايجاد مساحات للتخزين امرا من الامور الصعبة التي تحتاج الي حلول ابتكارية لها طابع جمالي يضيف الي جمال ديكورات المنزل .
وقد اسهم المتخصصون في ايجاد حلول مبتكرة لخلق مساحات تخزينية في المساحات الصغيرة وتحافظ علي ديكور المنزل بل وتعتبر اضافة ف حد ذاتها لديكور الحمام.
وتعتبر منطقة الحوض واسفله من اهم المناطق لخلق مساحات التخزين هذا لانها من المناطق التي لا تستخدم لغرض ما فتم التطوير والابتكار للوصول لوحدات تخزين جميلة ومبتكرة من وحدات نجارة لها ادراج  منها ما هو ثابت ومنه ما هو متحرك .
كما يعتبر الاتجاة العمودي علي الحائط من الحلول الرائعة حيث يستفاد من مسطح الحائط مع اصغر مسطح افقي ممكن .
في واقع الامر هناك مجموعة رائعة من الافكار المبتكرة التي توفر مساحات تخزينية ممتازة في الحمامات صغيرة المساحة , سوف تكتشفونها في هذه الامثلة التالية .











ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة