أفكار رائعة لاستخدام الاثاث او الفرش الاكلريك ( Acrylic Furniture )

ليست هناك تعليقات
عند النظر داخل اي غرفة من غرف المنزل بل وبأي منزل مهما كان حجمه او مكوناته فسوف تجد ان الفرش والاثاث يأخذ الحيز الاكبر من المساحة او الفراغ في هذه الغرفة .
وهو ما يعتبر غير مقبول او مفضل خاصة في المساحات الصغيرة  حيث تجد ان المساحة مكتظة بما هو موجود بها من فرش بطريقة تشعرك بالازدحام بل وتعطي احاس بالاختتناق .
لذا كان من الضروري البحث عن بدائل تحقق الوظيفة في الاستخدام مع عدم قطع خط الرؤية او ملئ المكان بالكتل الصماء. وكان الاثاث المصنوع من الاكليريك acrylic furniture احد الحلول الرائعة لهذه المشكلة . حقيقي ان ثمن هذا النوع من الاثاث مرتفع مقارنة بالاثاث العادي ولكن مجرد اقتناء قطعة منها واضافتها للغرفة كإضافة طاولة بغرفة المعيشة او طاولة طعام بغرفة الطعام اي منها كما ستري في الصور والامثلة التالية يعتبر تحفة فنية ودلالة قوية علي ذوق من يقتنيها .

اليك مجموعة رائعة من الامثلة علي توظيف الاثاث المصنوع من الاكليريك بطريقة تضيف للمكان الكثير والكثير , كما يمكنك الاطلاع من هذا الرابط علي تفاصيل اكثر ومتوسط الاسعار المتاحة للعديد من الاثاث المصنوع من الاكلريك , يمكنك الاطلاع عليه وستجد انه مغري حقا للحصول علي احد هذه التحف الفنية في منزلك...إليك الرابط  acrylic furniture














ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة