جددي صالة المنزل في 10 خطوات

ليست هناك تعليقات
تجديد صالة المنزل يمكن ان يحدث بعمل لمسات او تغييرات بسيطة ولا يستعدي بالضرورة تغيير شامل للفرش او للدهانات. ذكاء ربة المنزل والخروج عن المألوف قد يساعدك كثيرا في تجديد صالة المنزل بخطوات بسيطة اذكر لك هنا بعض منها.
جددي صالة المنزل 

خطوات بسيطة تضمن لك تجديد صالة المنزل

1 - الزهور الطبيعية اداة سحرية لجلب التجديد والحيوية على المكان الذي توضع فيه، فلا تفوتي الفرصة حتى وإن استخدمتي بعض الزهور الشبة طبيعية الجميلة، ولكن تأكدي من تناسب الحجم والمكان مع صالة المنزل.
2 - تغيير اغطية الفرش باغطية جديدة ملونة في صالة المنزل مع نثر بعض الوسائد الملونة بصورة ذكية ترتاحين لها يجلب الاحساس بحيوية المكان ويعطي احساسا بروح التغيير والنشاط.
3 - لا مانع من استخدام بعض المفروشات ذات الطبعات القوية مثل جلود الحيوانات ونثر بعض الاكسسوارات على ترابيزة صالة الطعام بصورة ذكية. قيامك بهذا يعطي انطباعا قويا عن جمال بيتك وحس التغيير في صالة المنزل.
4 - استخدمي طاولة زجازية شفافة في صالة المنزل، سوف تحدث هذه الطاولة الشفافة فارقا هائلا لانها تعطي احساس باتساع المكان وتخفف من كتلة الاثاث، فضلا عن كونها قطعة ديكورية مميزة لا تضيف الى جمال صالة المنزل فحسب بل تضيف الى جمال بيتك بالكامل.
5 - جربي ان تضيفي بارضية المزل سجادة نمطية اي مقلمة او منقطة. سوف تُحدث تغييرا قويا في صالة المنزل.
6 - وحدات الاضاءة الديكورية تعد احد الادوات القوية والاقتصادية في اضافة لمسة جمالية للمكان الذي توضع فيه.
7 - قومي بتغيير لون حاط واحد وليكن الحائط الاكبر في صالة المنزل مع وضع بعض اللوحات او التابلوهات لتكون نقاط محورية في المكان، تغيير لون الدهانات في صالة المنزل او حتى لون حائط واحد كفيل بتجديد المكان كله.
8 - استخدمي الاضاءة الديكورية كالاباليك بصورة ذكية وبالوان هادئة لتحصلي على احساس بالتجديد.
9 - المرايات والتابلوهات تعتبر من الادوات القوية لتجديد المكان واعطاءه بعد ثان يوحي بالاتساع والتجديد.
10 - اعادة ترتيب الفرش في المكان حتى وان كان بدون اضافة او حذف يحقق ما تتمنين من تجديد صالة المنزل.
11 - قومي بمراجعة فرش واكسسوارات المنزل بعين فاحصة تجعلك قادرة على اكتشاف ما قد يعطي احساس بالفوضى وعدم الترتيب لتتخلصي منه وتضيفي احساسا بالنظام والترتيب في صالة المنزل.
بإمكانك ان تكوني مصممة ماهرة لكل بيتك وليس لصالة المنزل فقط. كل ما عليك ان تجربي وتجتهدي وتثقي في احساسك وقدرتك على الوصول للمريح، ولا تنسي ان تشركي اسرتك معك في القرار والاختيار. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة