نموذج جلسة على السطح

ليست هناك تعليقات
اذا كان في بيتك او في عمارتك سطحا به مساحة جيدة لما لا تستغله في عمل جلسة على السطح تستمتع فيها بالجلوس في وقت الفراغ او وقت القراءة لا سيما في الاوقات الصيفية؟ هنا احضرت لك نموذج جلسة على السطح بسيط وسهل التنفيذ والصورة التالية توضح النموذج.

طريقة تنفيذ نموذج جلسة على السطح

طريقة تنفيذ نموذج جلسة على السطح بسيطة جدا ولا تتطلب منك الكثير من التكاليف، فقط اتبع الخطوات الاتية.
1 - قم بعمل كنب مباني من الطوب العادي. ولا تقلق من الارتفاعات من الممكن ببساطة ان تأخذها من الكنب العادي الموجود بمنزلك ( الاثاث الخشبي ) او طالع المزيد من هذا الرابط: نموذج تصميم وتنفيذ جلسة صوفا (Sofa) بالحديقة
2 - قم بعمل جلسة الترابيزة اللازمة والمبينة في نموذج جلسة على السطح بصورة مماثلة للطريقة التي اخذنا بها مقاسات الكنب ( بمعني ان تكون الارتفاعات بما يعادل الترابيزة المنزلية العادية، اما المسافات والعروض فحسب المساحة المتاحة)
3 - قم بتشطيب الكنب ببياض عادي ولكن بمونة اسمنت زائدة مع المس الجيد اذا كانت ميزانيتك لا تسمح بعمل بياض موزايكو، اما اذا كنت تريد مثل هذا النموذج فقم بتجهيز التشطيب بالموزايكو . طالع التشطيب بالبياض الموزايكو من هذا الموضوع: البياض الموازايكو وكيفية تنفيذه
4 - بالنسبة للترابيزة يتم تجليدها بالرخام مع اختيار قرصة لها بالحجم المناسب للمساحة. اختر نوعية الرخام التي تتناسب مع تشطيب المكان ومع ميزانيتك.
5 - لا تنسى عمل مخارج اضاءة قريبة من نموذج جلسة على السطح حتى تجد مصدرا للكهرباء لما قد تحتاجه من اجهزة على السطح ( شحن الهاتف، تشغيل اي جهاز كهربي، .... الخ )
6 - قم بعمل مفارش بالاحجام المناسبة للمقاسات بعد انتهاء التشطيب ليكون لديك نموذج جلسة على السطح تستمتع بالجلوس فسه وقتما شئت.
في حال الحاجة للاستفسار عن ايا من بنود التشطيب او التنفيذ لا تتردد في الكتابة لي. وشكرا....

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة