افكار لديكورات مقسم للغرف ( البرفان ) ( Room Divider )

ليست هناك تعليقات
قد يبدو للوهلة الاولي عند قرائتك للعنوان ان الموضوع لا يعنيك في شيئ فمقسم الغرف او ما يطلق علية البرفان يحتاجه فقط من لديهم مشكلة في المساحات .
ولكن ادعوك لان تتمهل وتتابع معنا لتعرف ان ما كونته من فكرة ليس بالصحيح تماما. حقيقي ان استخدام البرفان او مقسم الغرف ( Room divider )  يعتبر احد الحلول لتقسيم المساحات الكبيرة لتكون متعددة الاغراض, ولكن بنظرة اخري تجد ان المقسم او البرفان قد اصبح له ميزة اخري بجانب تقسيم المساحات .
واحدة من اهم الاتجاهات العصرية لاستخدام البرفان في الديكور هو اضفاء لمسة خاصة في ديكور المنزل بالتغيير عن الانماط السائدة في الديكور , فالبرفان او المقسم يعطي احساس بتنوع المكان وتجديده ما بين فترات تثبيت المقسم او عدم تثبيته .
اضف الي ذلك التصاميم الديكوريه الرائعة التي جعلت المطورون والمصممون يصلوا الي الموائمة والتنوع ما بين الغرض الديكورية البحت او بغرض الفصل بين المساحات بطرية جمالية رائعة .

اضافة مقسم ما بين المدخل ومكان المعيشة يعطي احساس رائع بالخصوصية كما يعطي انطباعا بدقة اختيار التصاميم لدي الزائر عند قدومه للمنزل .
اختاري الحجم والمكان المناسب لطراز ديكورات منزلك واضيفي المقسم بالصورة التي تجعلك متميزة في عيون كل زوار منزل .
 اليك مجموعة رائعة من هذه المقسمات تتنوع لتفي بكافة الاغراض لكل المساحات . اختاري منها ما يناسبك واطلبه الان من هذا الرابط :  Room divider










ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة