روائع فن ديكورات الحوائط بواسطة الملصقات ( Wall stickers )

ليست هناك تعليقات

إذا كنت تريد أن تجعل منزلك أكثر جمالا في لحظة فان تجربة ملصقات الحائط  ( Wall stickers ) هي الحل الامثل، ويأتي ورق الحائط  في تصاميم كثيرة وكبيرة، وهي في المتناول جدا وبديلا رائعا لورق الحائط .
يمكنك لصق  الملصقات على سطح الحائط مباشرة باستخدام مادة اللصق  (  Adhesive materials ) المرفقة مع الملصق او الاستيكر الذي اخترته . ولكن يفضل ان يكون الحائط مستوي تماما للحصول علي  أفضل النتائج .

فاذا كانت الحائط غير منتظمة تماما فانك تحصل علي نتائج غير جيده كما انها قصيرة العمر حيث يتسبب عدم انتظام الحائط واستوائه الي سقوط الملصق بعد فترة لذا يجب الاهتمام جيدا باستواء الحائط .
وعند اختيارك ان تستخدم ملصقات الحائط في الديكور فعليك  اختيار منطقة واضحة ومرئية، بحيث يظهر تأثيرالملصقات الخاصة بك .كما يجب اختيار حجم  الملصق فهو أيضا عامل يجب ان يؤخذ في الاعتبارعند الاختيار،وينصح باختيار  ملصقا كبير الحجم  في غرفة المعيشة او الطعام . كما ينصح ان يكون اعلي الملصق منخفض قليلا عن السقف حتي تتجنب صعوبة ضبط حافته العليا مع السقف.
اليك مجموعة مذهلة من ملصقات الحائط لغرفة المعيشة ( Living room ) الخاصة بك لدراستها وتحليلها لمعرفة ما يناسب ذوقك واحتياج منزلك بالاضافة لمجموعة رائعة من ملصقات مناسبة لغرف الاطفال ( Kids room )


















اتمني ان تكونوا قد استفدتم من الموضوع ,ويشرفني ان تشاركوا الموضوع مع من تحبون من اصدقائكم وتتركوا تعليقاتكم قبل ان ترحلوا .
مع تحياتي مدونة جمال بيتك

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

موضوعات مهمة